تهدف الشركة الى التاكد من حصولكم على مختلف الخدمات المالية في إطار متكامل من الشفافية والإفصاح في التعامل المالي بما يضمن حصولكم على حقوقكم دون انتقاص وعدم الإضرار بمصالحكم، وذلك لتعزيز ثقتكم في الشركة والذي سيساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة واستقرار النظام المالي وتعزيز الاشتمال المالي.

وحرصا منا على تقديم أفضل الخدمات التمويلية قامت الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر بإنشاء وحدة متخصصة لإستقبال ومعالجة الشكاوى.

لتقديم شكوى يرجى التكرم بإستخدام إحدى وسائل الاتصال التالية:

  • الرقم المجاني المباشر للوحدة: 080022303
  • رقم الهاتف المحمول و الواتساب: 0771000625
  • البريد الإلكتروني: complaints@Mifm.org.jo
  • العنوان البريدي: النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر- وحدة شكاوى العملاء-ص.ب 2439 عمان 11821.
  • من خلال صندوق شكاوى العملاء المتاح في مبنى الإدارة العامة وفروع ومكاتب الشركة.
  • الحضور الشخصي لمبنى الإدارة العامة.
  • الإدارة العامة: 065529019 الرقم الفرعي 3 - رقم الفاكس: 065528859

أو عن طريق تعبئة النموذج أدناه.

-لا تتقاضى الشركة أي رسوم أو عمولات على تقديم الشكوى.

-إن الفترة الزمنية لمعالجة الشكوى و تبليغ العميل تتم خلال مدة اقصاها 30 يوم عمل تحتسب من تاريخ استلام الشكوى مع استيفاء جميع الأوراق المطلوبة.

وفي حال عدم الاستجابة أو عدم قناعتكم بردنا فإنه من حقكم اللجوء إلى البنك المركزي الأردني أو القضاء أو على وسائل الإتصال المتاحة أدناه:

المركز الرئيسي:

  • دائرة حماية المستهلك المالي

ص.ب 37 عمان - 11118 - الأردن

هاتف: 064630301 على الارقام الفرعية التالية 1113/1515

فاكس: 064602482

تلكس: 21250 , 21476

رمز سويفت: CBJOJOAX

البريد الإلكتروني لدائرة حماية المستهلك المالي: Fcp@cbj.gov.jo

  • فرع اربد :

 ص.ب 235 اربد – الاردن

هاتف: 027245001

فاكس: 0096227245006

تلكس: 51562

رمز سويفت: CBJOJOAX021

  • فرع العقبة : 

ص .ب 190 العقبه – الاردن

هاتف: 032013526

فاكس: 032013528

تلكس: 62341

رمز سويفت: CBJOJOAX02A

 

الشكاوى